مشاهدة فيلم الراهبة The Nun 2018 مترجم فيلم رعب

مشاهدة فيلم الراهبة - فيلم رعب - إثارة - فيلم الراهبة مترجم - The Nun 2018 - مشاهدة مباشر

الممثلون
بوني آرونز بدور الراهبة / فالاك
ديميان بيشير بدور الأب بيرك
تايسا فارميجا بدور الأخت ايرين
شارلوت هوب بدور الأخت فيكتوريا
إنغريد بيسو بدور الأخت أوانا
قصة الفيلم تدور حول أرسل الفاتيكان كاهن له ماضٍ مسكون ومبتدئ على عتبة نذوره النهائية للتحقيق في وفاة راهبة صغيرة في رومانيا ومواجهة قوة خبيثة على شكل راهبة شيطانية. عندما تأخذ راهبة صغيرة في دير منعزل في رومانيا حياتها الخاصة ، يرسل الفاتيكان قسًا له ماضٍ مسكون على عتبة نذوره النهائية. معا كشفوا سر النظام غير المقدس. لا يخاطرون فقط بحياتهم ولكن إيمانهم وأرواحهم ذاتها ، فهم يواجهون قوة خبيثة على شكل نفس الراهبة الشيطانية التي أرعبت الجماهير في فيلم "الشعوذة 2" ، حيث أصبح الدير ساحة معركة مرعبة بين الأحياء والملعونين. 
للكبار فقط, قد يحتوى الفيلم على مشاهد فاضحة او عنيفة, من هم دون ال17 بحاجة لموافقة من قبل الوالدين أو شخص بالغ.
مشاهدة فيلم The Nun 2018 مترجم كامل
الراهبة، فيلم رعب من إخراج كورين هاردي وكتابه غاري دوبرمان عن قصة كتبها دوبرمان وجيمس وان. الفيلم هو الخامس ضمن سلسلة أفلام عالم الشعوذة. الفيلم من بطولة تايسا فارميجا،ديميان بيشير و جوناس بولكيت.
فيلم The Nun 2018 مترجم, فيلم الراهبة, مشاهدة وتحميل فيلم The Nun 2018 مترجم اون لاين بجودة عالية HD,فيلم الراهبة 2018 مترجم اون لاين, فيلم The Nun مترجم كامل, تحميل فيلم The Nun 2018 مترجم اون لاين بجودة عالية HD, مشاهدة فيلم The Nun مترجم, تنزيل فيلم The Nun مترجم بجودة اتش دي, مشاهدة مباشرة لفيلم الراهبة 2018 مترجم, فيلم The Nun مترجم bluray.

تعليقات